الحجز من:  إلى: 
    SAR
غرف نوم واسعة:
0
28

أهلا بك!

النمسا-الشريك هو بوابة جديدة، ويوفر فرصة لجميع أصحاب العقارات والوكالات والسماسرة الخاصة للتفاعل مباشرة بنجاح مع كل من المستأجرين من العقارات، ومع المشترين المحتملين ومستخدمي الإنترنت.

العقارات في النمسا كانت دائما في الطلب الكبير بين المواطنين الأوروبيين والأجانب. متخصصة في النمسا عن الدرجة الأولى العقارات النمساوية، النمسا شريك يقدم لجميع أصحاب العقارات والوكالات والسماسرة الخاصة لتحقيق الاستفادة القصوى من عروضهم.

على هذه البوابة سيكون من الممكن العثور على العقارات لكل ذوق وفي المناطق الأكثر جمالا وشعبية في النمسا. - الفلل والبلدة وقصور البلد والمنازل والشاليهات الخلابة، والشقق الحصرية، فضلا عن العقارات التجارية - الفنادق ودور الضيافة والمحلات التجارية والمطاعم.

هنا سوف تجد أفضل العقارات سواء للإيجار أو للبيع في جميع أنحاء النمسا - في فيينا وضواحيها، في تيرول ومنتجعاتها للتزلج، في سالزبورغ وضواحيها، على بحيرات كارينثيا، في ستيريا الخضراء، وجميع أنحاء وسط النمسا، على منحدرات الثلوج فورارلبرغ وبين الكروم الشهيرة ونخبة من بورجنلاند.

معنا أحلامك سوف تصبح حقيقة واقعة!

الأخبار

A secure hotel project with more than 5.6% yield.
If the city of Herford is not familiar to you, you are not alone. However, the missing fame is your chance. Since the facts speak...
6
بيع
النمسا, سيفيلد
يقع الفندق التقليدي 4 نجوم المجدد في أعلى موقع مشمس وهادئ وينتمي إلى الفنادق الرائدة في سيفيلد. حالة المبنى هو...
السعر حسب الطلب
Beds by request
 
 
^ ترتفع